إدارة شؤون المجلس
العلمي
|
|
وهي إدارة
تنفيذية تقوم بتسهيل مهام المجلس العلمي ولجانه الدائمة والمؤقتة. ومن
مهامها ومسؤلياتها ما يلي :
- الإعداد لاجتماعات المجلس العلمي
وتشمل إعداد الدعوة وجدول الأعمال والموضوعات وطباعتها وتصويرها
وتوزيعها على الأعضاء.
- إعداد المحاضر لكل اجتماع ومتابعة توقيع الأعضاء، والرفع للاعتماد.
- إعداد خطابات التبليغ لقرارات وتوصيات المجلس العلمي ومتابعتها.
- إعداد بيانات مكافآت أعضاء المجلس ولجانه الدائمة وفاحص الإنتاج
العلمي لطلبات الترقيات العلمية ومحكمي الكتب العلمية المقدمة للنشر
العلمي ومتابعتها مع الجهات المختصة حتى إصدار الشيكات وإرسالها
لمستحقيها.
- إصدار وتوزيع كافة المخاطبات الخاصة بالمجلس العلمي ولجانه الدائمة
الإدارية وتسليمها لجهاتها.
- متابعة تطبيق الأنظمة واللوائح والقرارات.
- إعداد وتصميم كافة النماذج، وطباعة التقارير السنوية للمجلس العلمي
ولجانه الدائمة.
- توثيق وميكنة وأرشفة الأعمال الخاصة بالمجلس ولجانه الدائمة.
- حفظ المحاضر والموضوعات والملفات.
- الرد على استفسارات أعضاء هيئة التدريس.. خاصة الهاتفية منها،
وتزويدهم باللوائح و النماذج.
- إبداء الرأي.. الرد على المعاملات ومتابعتها.
- إدارة شؤون منسوبي الإدارة والعمل على تأمين احتياجاتها.
- تطوير الموقع الالكتروني للمجلس العلمي.
|
|
آخر تحديث
3/28/2018 10:20:38 AM
|
|
|