إدارة شؤون المجلس العلمي


 

وهي إدارة تنفيذية تقوم بتسهيل مهام المجلس العلمي ولجانه الدائمة والمؤقتة. ومن مهامها ومسؤلياتها ما يلي :

- الإعداد لاجتماعات المجلس العلمي وتشمل إعداد الدعوة وجدول الأعمال والموضوعات وطباعتها وتصويرها وتوزيعها على الأعضاء.
- إعداد المحاضر لكل اجتماع ومتابعة توقيع الأعضاء، والرفع للاعتماد.
- إعداد خطابات التبليغ لقرارات وتوصيات المجلس العلمي ومتابعتها.
- إعداد بيانات مكافآت أعضاء المجلس ولجانه الدائمة وفاحص الإنتاج العلمي لطلبات الترقيات العلمية ومحكمي الكتب العلمية المقدمة للنشر العلمي ومتابعتها مع الجهات المختصة حتى إصدار الشيكات وإرسالها لمستحقيها.
- إصدار وتوزيع كافة المخاطبات الخاصة بالمجلس العلمي ولجانه الدائمة الإدارية وتسليمها لجهاتها.
- متابعة تطبيق الأنظمة واللوائح والقرارات.
- إعداد وتصميم كافة النماذج، وطباعة التقارير السنوية للمجلس العلمي ولجانه الدائمة.
- توثيق وميكنة وأرشفة الأعمال الخاصة بالمجلس ولجانه الدائمة.
- حفظ المحاضر والموضوعات والملفات.
- الرد على استفسارات أعضاء هيئة التدريس.. خاصة الهاتفية منها، وتزويدهم باللوائح و النماذج.
- إبداء الرأي.. الرد على المعاملات ومتابعتها.
- إدارة شؤون منسوبي الإدارة والعمل على تأمين احتياجاتها.
- تطوير الموقع الالكتروني للمجلس العلمي.

 


آخر تحديث
3/28/2018 10:20:38 AM