الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

المجلس العلمي

انتساب وتعليم عن بعد
كلمة أمين المجلس العلمي
أ.د. عبدالله الطيب بن سعد المليص الغامدي

الحمدلله، والصلاة والسلام على مُعلّم العالمين نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين.

يطيب لي أن أرحّب بكم باسم أمانة المجلس العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز على موقعه الإلكتروني الرسمي الذي يسعى لتقديم أفضل الخدمات للزائر الكريم.

وكما هو معلوم في الأوساط الجامعية، فإنّ المجلس العلمي يقوم بدور مهم وريادي في تسيير ودعم الحراك العلمي والأكاديمي بالجامعة في مختلف قطاعاتها. ويعدّ المجلس العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز الوتد الأساسي في تقديم أفضل الخدمات الأكاديمية الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، كما يحمل مسؤوليات كبرى تجاه تحقيق رؤية الجامعة ورسالتها في مجالات البحث العلمي والشأن الأكاديمي.

ولأجل ذلك، نسعى في هذا الموقع للوصول إلى التميز في الخدمات المقدمة وتحقيق أعلى مقاييس الجودة والشفافية مع التمسك بضرورة سرعة العمل والإنجاز، وذلك قائم من خلال تطبيق أعلى معايير الأداء. كما يوفر الموقع الإلكتروني للزائر اللوائح والقواعد التنفيذية والنماذج وكافة المعلومات المطلوبة للخدمات المقدمة، إضافة إلى كل ما يصدر من قرارات من المجلس العلمي ذات العلاقة.

ويسرنا دوما تلقي اقتراحاتكم التي نستشرف بها مزيدا من طرق التطوير المستقبلية لخدمات الموقع، كما يسرنا دوما الإجابة عن استفساراتكم عبر قنوات التواصل المعلنة.

ونسأل الله سبحانه وتعالى التوفيق لخدمة العلم وأهله، وخدمة وطننا وأبنائه، والسعي دوما لخدمة جامعة المؤسس التي نفخر بالانتماء إليها.

والحمدلله رب العالمين

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/21/2022 3:36:19 PM