الانتقال الى المحتوى الأساسي

المجلس العلمي

 

 

 

 

 إدارة شؤون المجلس العلمي إدارة تنفيذية تقوم بتسهيل مهام المجلس العلمي ولجانه الدائمة والمؤقتة. ومن مهامها ومسئولياتها ما يلي:

v       الإعداد لاجتماعات المجلس العلمي و تشمل إعداد الدعوة وجدول الأعمال والموضوعات وطباعة وإصدار وتصوير وتوزيعها على الأعضاء.

 

v       إعداد محاضر والاجتماعات ومتابعة توقيع الأعضاء ، والرفع للاعتماد.

 

v       إعداد خطابات التبليغ لقرارات وتوصيات المجلس العلمي ومتابعتها.

 

v       إعداد بيانات مكافآت أعضاء المجلس ولجانه الدائمة وفاحص الإنتاج العلمي لطلبات الترقيات العلمية ومحكمي الكتب العلمية المقدمة للنشر العلمي ومتابعتها مع الجهات المختصة حتى إصدار الشيكات وإرسالها لمستحقيها.

 

v       إصدار وتوزيع كافة المخاطبات الخاصة بالمجلس العلمي ولجانه الدائمة الإدارية وتسليمها لجهاتها.

 

v       متابعة تطبيق الأنظمة و اللوائح و القرارات.

 

v       إعداد و تصميم كافة النماذج، وطباعة التقارير السنوية للمجلس العلمي ولجانه الدائمة.

 

v       توثيق وميكنة الأعمال الخاصة بالمجلس ولجانه الدائمة.

 

v       حفظ المحاضر والموضوعات والملفات.

 

v       الرد على استفسارات أعضاء هيئة التدريس.. خاصة الهاتفية منها، وتزويدهم باللوائح و النماذج

 

v       إبداء الرأي.. الرد على المعاملات ومتابعتها.

 

v       إدارة شؤون منسوبي الإدارة والعمل على تأمين احتياجاتها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
قائمة المجلس العلمي